احد السعانين في خورنة ام المعونة الدائمة في مدينة وورن – اميركا

اوشعنا في الأعالي مبارك الآتي باسم الرب
وسط حشد كبير جدا من المؤمنين كبارا وصغار احتفلت خورنة ام المعونة الدائمة يوم احد السعانين 20 اذار 2016 في قداسين كبيرين أقامهما الأبوين الفاضلين فادي فيليب وهرمز حداد ابتدأت المراسيم بزياح كبير حول الكنيسة يتقدمهم الصليب المقدس والانجيل بشرى الخلاص ثم رتل كبير من الشمامسة واطفال الخورنة مع ترانيم السعانين المفرحة التي رتلتها جوقة الكنيسة رفع المؤمنون أغصان الزيتون لاستقبال يسوع ملك الملوك ورب الأرباب.. ركز الأبوين الفاضلين في كرازتهما على ضرورة الدخول بعلاقة شخصية مع الرب يسوع وعنصر التواضع والتخلي وتسليم الذات كليا للرب وكما دخل يسوع أورشليم واخرج كل ماهو غير لائق بهيكل الرب، نطلب منه بما ان اجسادنا هي هياكل للروح القدس ان يدخل كذلك الى قلوبنا ويطرد كل كبرياء وحقد وكراهية وكل ماهو دنيوي، وان يملك على قلوبنا وعوائلنا. ودخول يسوع الى أورشليم راكبا الجحش ابن اتان فهو أمير السلام ومصدر السلام الحقيقي والوحيد.
رفعت الصلوات من اجل حلول السلام في كل ارجاء العالم خاصة في العراق والشرق الاوسط المعذب ومن اجل المهاجرين والمهجرين في العراق و تركيا وسوريا ولبنان والأردن … اما عن الاسبوع المقدس فالتحضيرات لهذه الأيام المقدسة القادمة ستبدا بأمسية صلاة يوم الثلاثاء القادم لكل المتطوعين للخدمة في هذه الخورنة العزيزة للتحضير روحيا لاستقبال الايام المقدسة.

 

 

ملحوظة: نشرنا لكم هذا الخبر نقلا عن موقع البطريركية الكلدانية ولا نتحمل مسئولية محتواه ويمكنك رؤية الخبر في مصدره الاصلي من هنا

 

 

شاهد أيضاً

بالتعاون مع موقع ’تعددية‘.. فادية الإبراهيم تكتب: الدور الاجتماعي للدين‎

بالتعاون مع موقع ’تعددية‘.. فادية الإبراهيم تكتب: الدور الاجتماعي للدين‎ عمان – فادية الإبراهيم عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.