اخبار الرياضة

"احتياطي" ريال مدريد يخلف صلاح في ليفربول

صلاح ألابا ريال مدريد ليفربول

كشفت تقارير صحفية أن الجناح الإسباني ماركو أسينسيو قد يصبح بديلاً للاعب المصري الدولي محمد صلاح في ليفربول بعد نهاية الموسم المقبل ، حيث أن بقاء الأخير في فريقه لم يعد مضمونًا بعد فشل الطرفين في التوصل لاتفاق على التمديد. العقد بينهما. في يونيو 2023 ، لا تشير البيانات إلى أن هداف الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي سيتوصل إلى اتفاق مع إدارة ناديه لتجديد عقده في ظل طلباته المالية الكبيرة المقدرة بـ400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا ، والوضع مشابه في. نادي العاصمة الإسبانية ، حيث يريد أسينسيو المغادرة من أجل الحصول على المزيد من الدقائق من اللعب في نادٍ آخر. وأشارت صحيفة “سبورت” الكاتالونية إلى أن العديد من الأندية مهتمة بخدمات اللاعب الإسباني ، مثل ميلان وأرسنال ومانشستر يونايتد ، ورغبته في مغادرة “سانتياغو برنابيو” ليكون له دور وفرصة أكبر.

بدأ أسينسيو 19 مباراة فقط كمبتدئ في الموسم الماضي من “الليجا” من أصل 31 لقاء شارك فيها ، وسجل 10 أهداف ولم يقدم أي تمريرات حاسمة لزملائه. أرادت إدارة ليفربول التوقيع على أسينسيو هذا الصيف ، لذا لن يطلب نظيرتها في ريال مدريد أقل من 50 مليون يورو للتخلي عن لاعبها ، وبدأت المفاوضات لتجديد عقد صلاح منذ ما يقرب من عام وحتى الآن لا توجد بوادر على ذلك. اتفاق الطرفين ، وبحسب صحيفة “ميرور” ، يستعد ليفربول لمغادرة المصري مجانًا بعد أن قدم كل ما في وسعه في عرضه الأخير للاعب.

وأضافت “ميرور” أن ليفربول لا يرى أي نوع من المرونة من صلاح ووكيله في المحادثات ، مشيرة إلى أن صفقة داروين نونيز قد توصف بأنها صفعة وتحذير واضح لصلاح ، واعتبرت أن عليها إعادة النظر في الحسابات. النجم المصري في قضية العقد الجديد. إنه مستعد لكسر ميزانيته لصالح نونيز ، لأن راتبه يتناسب مع هيكل الأجور الحالي ، وهو أمر يجب أن يعطي محمد صلاح زاوية أخرى للتفكير. وأحرز صلاح 31 هدفا وصنع 16 آخرين ، في 51 مباراة بالقميص الأحمر هذا الموسم في مختلف المسابقات.

 

قراءة الموضوع "احتياطي" ريال مدريد يخلف صلاح في ليفربول كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.