اخبار عراقية

احتياج يسبق التظاهرات.. الجيل الجديد يحترز قبل الانفجار: الحزبان الكرديان أرهقا مواطنينا بكردستان العراق – عاجل

بغداد اليوم – السليمانية

أكد القيادي في حراك الجيل الجديد صلاح داود، اليوم الاثنين، أن الخلاف بين الحزبين الكرديين يدفع ضريبته المواطن الكردي.

وقال داود في حديث لـ(بغداد اليوم) إن “الخلاف بين الحزبين حول منصب رئاسة الجمهورية والمناصب وانتخابات الإقليم دفع ضريبته المواطن وخاصة أهالي محافظة السليمانية”.

وأضاف أن “هناك تأخر في صرف رواتب الموظفين وسوء في الخدمات وارتفاع في معدلات الفقر والبطالة وارتفاع سعر الوقود وتظاهرات وغضب شعبي”.

وأكد أن “ذلك كله بسبب فساد عوائل السلطة وخلافهم على المناصب”.

 

قراءة الموضوع احتياج يسبق التظاهرات.. الجيل الجديد يحترز قبل الانفجار: الحزبان الكرديان أرهقا مواطنينا بكردستان العراق – عاجل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.