احتفلى مع أسرتك.. طريقة عمل العاشوراء بخطوات بسيطة

احتفلى مع أسرتك.. طريقة عمل العاشوراء بخطوات بسيطة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر احتفلى مع أسرتك.. طريقة عمل العاشوراء بخطوات بسيطة

يفضل الكثير من الأشخاص تناول القمح، بأنواع الطهى المختلفة، وكما يحتوى على العديد من العناصر الغذائية المفيدة للجسم، وخلال هذه الفترة من العام يحرص الكثير على إعداد وجبة “عاشوراء”، للإحتفال باليوم الذى نجى الله فيه موسى من فرعون، والذى يصادف اليوم العاشر من شهر محرم، ولهذا نتعرف فى السطور القادمة على طريقة عمل وجبة “عاشوراء” بطريقة سهلة وبسيطة.

 

المكونات: 2 كوب قمح منقوع ومسلوق.  3 كوب لبن . جوز هند زبيب سكر حسب الكمية المرغوبة.  3 ملعقة كبيرة نشا. قرفة ناعمة حسب الرغبة .

 

طريقة التحضير : -ضيفى جزء من القمح المسلوق إلى اللبن على درجة حرارة متوسطة، ثم قومى بضرب  الجزء الآخر من القمح مع النشاء، ثم  ضيفيه للجزء الأول على النار. – ضيفى السكر والزبيب وجوز الهند وكذلك القرفة الناعمة على القمح، ثم تقليب القمح، حتى يغلظ القوام . – قوم بصب العاشوراء فى أطباق مع رش الوجه بالقرفة الناعمة وجوز الهند والزبيب وقدميه لأفراد الأسرة .

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر احتفلى مع أسرتك.. طريقة عمل العاشوراء بخطوات بسيطة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 22/9/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 22/9/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن