اخبار الكنيسة الكلدانية

احتفال بعيد الصليب المقدس في مدينة لندن . اونتاريو في كناد

احتفال بعيد الصليب المقدس في مدينة لندن . اونتاريو في كناد

“إن كلمة الصليب عند الهالكين جهالة أما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الرب” (بولس الرسول)
دلوفان يونان الالانشي
احتفلت رعية مار يوسف الكلدانية بعيد اكتشاف الصليب المقدس. احتفل بالذبيحة الإلهية الأب بطرس سولاقا وعاونه لفيف من الشمامسة وجوقة الكنيسة واكتظت الكنيسة بالمؤمنين الذين بالفعل ينتظرون هذا اليوم من السنة بشوق الاحتفال بعيد الصليب المقدس.
ابتدأ راعي الخورنة موعظته بالحديث عن أهمية الصليب في حياة كل مؤمن مسيحي، فبه تم الفداء وبدم الفادي الثمين الذي سفك على خشبة الصليب تم الخلاص  .
وبعد الانتهاء من تقديم فقرات الاحتفالية خرج الجميع من الكنيسة الى الساحة في مسيرة روحية يتقدمها الصليب المقدس وبعدها الاب بطرس و الشمامسة وجوقة الكنيسة وهم يرتلون تراتيل طقسية خاصة بعيد الصليب . واختتمت رعية مار يوسف الاحتفال بإشعال النار في باحة الكنيسة كما تقتضي عادات هذا العيد وتقاليده..

عيد مبارك على الجميع

 

قراءة الموضوع احتفال بعيد الصليب المقدس في مدينة لندن . اونتاريو في كناد كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.