اخبار عربية وعالمية

احتجاجا على تصريح “عجلة الطائرة” طاجيكستان تسلم مذكرة للسفير الأمريكي


سلمت وزارة الخارجية الطاجيكستانية السفير الأمريكي في البلاد مذكرة احتجاج على تصريحات الرئيس الأمريكي، جو بايدن، الذي قارن منذ عدة أيام أفغانستان بطاجيكستان. 

واعتبرت دوشنبه في مذكرة الاحتجاج أن هذه التصريحات لا تتفق مع روح الصداقة والشراكة في العلاقات الأمريكية الطاجيكستانية.وقال الرئيس الأمريكي، جو بايدن، منذ عدة أيام: “إذا قمنا بتدوير طائرة نقل عسكرية في طاجيكستان وقلنا إننا سنسمح لكل من يتعاطف معنا بالصعود إلى هذه الطائرة، فسنحصل على أشخاص معلقين على عجلاتها”.المصدر: سبوتنيكعزيزي القارئ لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

 

قراءة الموضوع احتجاجا على تصريح “عجلة الطائرة” طاجيكستان تسلم مذكرة للسفير الأمريكي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.