اخبار منوعة

احباط عمليتي ابتزاز لامرأة كبيرة في السن وفتاة في محافظتين

اعلنت الشرطة المجتمعية، اليوم الخميس، احباط عمليتي ابتزاز لامرأة كبيرة في السن وفتاة في بغداد واربيل.

وذكر بيان ورد للسومرية نيوز، ان “مفارز الشرطة المجتمعية في دائرة العلاقات والإعلام بوزارة الداخلية تمكنت من إحباط عمليات ابتزاز مارسها شخص بحق امرأة كبيرة في السن ببغداد لمدة سنة كاملة، استولى بموجبها على مبالغ مالية بفعل التهديد بالطعن بشرفها”.
واضافت “كما تمكنت المفارز ايضا من الوصول الى مبتز آخر أنشأ صفحات وهمية لفتاة ادعى حبها على مواقع التواصل الاجتماعي في محافظة كركوك بهدف تشويه السمعة والابتزاز، وفي الأثناء اتخذت الشرطة المجتمعية الإجراءات اللازمة بحق المبتزين بعد اعترافهما بجريمتيهما، وقامت بحذف محتوى الابتزاز وإغلاق الصفحات الوهمية”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.