احباط أكبر محاولة لتهريب المشتقات النفطية من أحد حقول النفط في محافظة البصرة

احباط أكبر محاولة لتهريب المشتقات النفطية من أحد حقول النفط في محافظة البصرة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر احباط أكبر محاولة لتهريب المشتقات النفطية من أحد حقول النفط في محافظة البصرة

أحبطت قوة من مديرية شرطة نفط الجنوب، فجر اليوم الأحد، أكبر محاولة لتهريب المشتقات النفطية من أحد حقول النفط في محافظة البصرة.

وقال الناطق باسم شرطة الطاقة النقيب علي المالكي انه ‘وبكمين محكم منذ الساعات الاولى لفجر اليوم أحبطت قوة يترأسها مدير شرطة نفط الجنوب العميد {علي حسن هليل} أكبر محاولة لتهريب النفط الخام على الخط الاستراتيجي الناقل للنفط الخام في غرب الرميلة الشمالي الممتد من وإلى حقل الاحدب النفطي في غرب الرميلة الشمالي قرب محطة {ps1} و{ارطاوي}’.

وبين المالكي ان ‘العملية أسفرت عن القبض على تسعة صهاريج مع سائقيها وضبط صمامات تم وضعها على الأنبوب تستخدم لتحميل النفط الخام من الأنبوب الى الصهاريج’.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر احباط أكبر محاولة لتهريب المشتقات النفطية من أحد حقول النفط في محافظة البصرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

كهرباء ميسان تعلن إنجاز أعمال استحداث مغذي “الطبر الهوائي” بالمحافظة

كهرباء ميسان تعلن إنجاز أعمال استحداث مغذي “الطبر الهوائي” بالمحافظة اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.