اخبار الرياضة

ماركو ماتيراتزي: هالاند ومبابي هما صراع المستقبل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ماركو ماتيراتزي: هالاند ومبابي هما صراع المستقبل  . والان الى التفاصيل.

أكد ماركو ماتيراتزي، نجم إنتر ميلان السابق والمنتخب الإيطالي، أنه مقتنع بأن لاعبين يتحكمان في مستقبل كرة القدم، ويرى ماتيراتزي أن نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي والنرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي هما الرجلان اللذان سيسيطران على اللعبة. في السنوات المقبلة.

وأجاب خلال إحدى المقابلات: “هؤلاء الرجال سيصبحون مثل رونالدو وميسي، وأنا على درجة عالية من الاحتمال أرى أحدهم حاصلا على عدد لا بأس به من الكرة الذهبية، وبالنسبة لي سأختار كيليان، فهو هو بطل العالم مع فرنسا.”

وكان مبابي قد أعلن رحيله عن باريس سان جيرمان نهاية الموسم الحالي، ومن المتوقع أن يرحل إلى ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي.

  

ماركو ماتيراتزي: هالاند ومبابي هما صراع المستقبل

ملاحظة: هذا الخبر ماركو ماتيراتزي: هالاند ومبابي هما صراع المستقبل نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ماركو ماتيراتزي: هالاند ومبابي هما صراع المستقبل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ماركو ماتيراتزي: هالاند ومبابي هما صراع المستقبل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!