اخبار عراقية

اجرام كركوك تكشف ملابسات جريمة مروّعة نفذتها امرأة


بغداد اليوم – كركوك

كشفت مديرية اجرام كركوك، اليوم الأربعاء، ملابسات جريمة اغتيال لاحد المواطنين نفذتها امرأة في محافظة كركوك.

وقالت المديرية في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، إنه “بعد أن نشرت وسائل الأعلام حادث اغتيال أحد المواطنين في منطقة حي القادسية، أوعز قائد شرطة كركوك والمنشاة العميد كاوه غريب عبد الرحمن، بالتحقيق في ملابسات الحادث من قبل فريق العمل في قسم مكافحة اجرام كركوك برئاسة العميد قيس عامر ناجي مدير مكافحة اجرام كركوك”.

 وأضاف انه “بعد جمع المعلومات ومطابقة الادلة الثبوتية المضبوطة في محل الحادث تم اكتشاف منفذة الجريمة وضبط السلاح المستخدم في قتل المجني عليه في محافظة صلاح الدين قضاء الدور”، مبينة انه”تم إلقاء القبض على الجاني وهي والدة زوجته في محافظة كركوك لوجود خلافات عائلية بين الطرفين وقدم قائد الشرطة شكره وتقديره لفريق العمل كل من العقيد بسام برهان طه، والمقدم مازن صائب عبد القادر، والمقدم ارام شكور علي، والمقدم رافع محمد علي، والنقيب مصطفى علي احمد، لجهودهم المتميزة في اكتشاف الجريمة”.

 

قراءة الموضوع اجرام كركوك تكشف ملابسات جريمة مروّعة نفذتها امرأة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.