اخبار الرياضة

اجراءات جدية من برشلونة لتسجيل الصفقات الجديدة

إجراءات جادة من برشلونة لتسجيل صفقات جديدة

يقترب برشلونة من اتخاذ خطوة جادة لتسجيل صفقات الفريق الجديد ، قبل أيام قليلة من بداية الموسم.

وقامت الإدارة بتفعيل 3 روافع اقتصادية هذا الصيف ، حيث باعت حقوق البث التلفزيوني بنسبة 10٪ لمدة 25 عامًا ، ثم باعت 15٪ من حقوق البث لنفس الفترة ، وأخيراً تم بيع 25٪ من استوديوهات النادي ، مع بإجمالي إيرادات 707 مليون يورو.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية ، يقترب برشلونة من الإعلان عن تفعيل الرافعة الاقتصادية الرابعة خلال أيام.

وأشارت إلى أن برشلونة سيبيع 24.5٪ من استوديوهات النادي لـ “GDA Luma” مقابل 100 مليون يورو ، وهي نفس الصيغة التي استخدمت لتفعيل الرافعة الثالثة قبل أيام ، وبيعها إلى “Socios.com”.

وأوضحت “سبورت” أن هذا سيكون الخيار الأفضل لبرشلونة لتسجيل صفقات جديدة للفريق قبل انطلاق الدوري الإسباني.

يُذكر أن برشلونة حاول بيع لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج ، لمانشستر يونايتد ، لاستخدام أمواله في تسجيل الصفقات ، لكن اللاعب تمسك بالبقاء في كامب نو.

وقع برشلونة على روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا وفرانك كيسي وأندرياس كريستنسن وجول كوندي وجددوا عقود عثمان ديمبيلي وسيرج روبرتو.

 

قراءة الموضوع اجراءات جدية من برشلونة لتسجيل الصفقات الجديدة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.