أخبار العراق

اجتماع وزاري يبحث جملة ملفات بينها يخص الموازنة والطاقة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اجتماع وزاري يبحث جملة ملفات بينها يخص الموازنة والطاقة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-22 14:14:12 . والان الى التفاصيل.

عقد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجيَّة فؤاد حسين، اليوم الثلاثاء، الإجتماع الثانيّ للمجلس الوزاريّ للإقتصاد، بحضور وزراء التخطيط، الماليّة، الصناعة، التجارة، الزراعة، مُحافط البنك المركزيّ العراقيّ، رئيس الهيئة الوطنيّة للإستثمار وكالةً، ومُستشار رئيس الوزراء للشُؤُون الإقتصاديَّة والقانونيَّة.

وقالت وزارة الخارجية في بيان ورد لـ السومرية نيوز، ان “المجلس استضاف وزير الكهرباء؛ لبحث واقع الخدمة في هذا القطاع المهم وكذلك لتذليل الصعوبات من أجل الارتقاء به”.

وأضافت ان “المجلس استضاف ايضا وكيل وزارة النقل؛ وجرى بحث ملف عقود الطائرات والخدمات المُقدمة للمُسافرين من قبل شركة الخطوط الجويّة العراقيَّة وسُبُل الارتقاء بها وتطويرها”.

وأشارت الوزارة الى ان “المجلس ناقش العديد من المواضيع الإقتصاديَّة المُدرجة على جدول أعماله”.

وفي ختام الإجتماع، وجَّه الوزير “بإستكمال مسودة قانون المُوازنة العامَّة للدولة من أجل مُناقشتها في الجلسة المُقبلة للمجلس”.

 

اجتماع وزاري يبحث جملة ملفات بينها يخص الموازنة والطاقة

ملاحظة: هذا الخبر اجتماع وزاري يبحث جملة ملفات بينها يخص الموازنة والطاقة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: اجتماع وزاري يبحث جملة ملفات بينها يخص الموازنة والطاقة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اجتماع وزاري يبحث جملة ملفات بينها يخص الموازنة والطاقة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.