اخبار عراقية

اجتماع هام للاطار التنسيقي (تفاصيل)

بغداد اليوم – بغداد 

يعتزم الاطار التنسيقي، مساء اليوم الاثنين، عقد اجتماعا هاما لاتخاذ قرار موحد بين قوى الاطار بشأن تطورات المشهد السياسي وعلى رأسها انسحاب زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر من العملية السياسية.

وقال القيادي في الاطار عائد الهلالي، في تصريح لـ(بغداد اليوم)، إنه “خلال الساعات المقبلة، سوف تعقد قوى الاطار التنسيقي الشيعي اجتماعا مهما جداً بشأن تطورات المشهد السياسي وعلى رأسها انسحاب زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر من العملية السياسية”.

وبين الهلالي أنه “خلال الاجتماع سوف تتخذ كل قوى الاطار التنسيقي قرارا موحدا بشأن الموقف خلال المرحلة المقبلة”.

وأكد أنه “سيكون هناك قرار مهم للاطار ما بعد انتهاء الاجتماع”.

وفي وقت سابق، وقع رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، على استقالات نواب الكتلة الصدرية، بعد أصدار زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، توجيها عاجلا بتقديم استقالاتهم.

 

قراءة الموضوع اجتماع هام للاطار التنسيقي (تفاصيل) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.