اخبار الرياضة

اجتماع “ساخن” بين لابورتا ومساعديه بعد خسارة برشلونة امام بايرن ميونخ

أفاد تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، بأن خوان لابورتا، رئيس برشلونة، عقد اجتماعًا فوريًا عقب مباراة بايرن ميونخ.

وتلقى برشلونة هزيمة ثقيلة أمام ضيفه بايرن ميونخ، بثلاثية نظيفة، على ملعب كامب نو، مساء أمس الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الأولى لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن لابورتا رفض الرحيل عن كامب نو عقب اللقاء، وعقد اجتماعًا عاجلًا مع الثنائي، رافا يوستي نائب رئيس برشلونة، وماتيو أليماني المدير الرياضي، استمر لما يقرب من 3 ساعات.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الاجتماع تطرق للحديث عن أسباب تلك الهزيمة الكبيرة، والظهور بمستوى متواضع على مدار شوطي المباراة، لدرجة أن الفريق لم يسدد كرة واحدة على مرمى الخصم، في سابقة لم تحدث من قبل في تاريخ برشلونة.بالإضافة إلى ذلك، فقد تساءل لابورتا عن أسباب قيام رونالد كومان المدير الفني، بتغيير طريقة اللعب المعتادة 4-3-3، إلى 3-5-2.

 

قراءة الموضوع اجتماع “ساخن” بين لابورتا ومساعديه بعد خسارة برشلونة امام بايرن ميونخ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.