اخبار عراقية

اجتماع بين نوري المالكي والنواب المستقلين برئاسة حسين عرب- عاجل

بغداد اليوم – خاص

كشف مصدر سياسي، اليوم الخميس، عن اجتماع بين ائتلاف دولة القانون والنواب المستقلين.

وقال المصدر، لـ (بغداد اليوم)، إن “اجتماعا عقد بمنزل زعيم ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، مع النواب المستقلين برئاسة النائب حسين عرب”.

وأضاف، أن “الاجتماع ناقش تطورات المشهد السياسي والحلول المناسبة بعد استقالة نواب الكتلة الصدرية من مجلس النواب”، مضيفاً أنه “تمت مناقشة ملف تشكيل الحكومة الجديدة في ظل التقاربت الموجودة بين دولة القانون والنواب المستقلين”.

وكان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، قد وضع يوم أمس الاربعاء، شرطاً واحداً أمام عودته الى العملية السياسية، مشيراً إلى أنه “لن يشترك بأي انتخابات يشارك فيها “الفاسدون”.

وقال الصدر في لقاء مع نواب الكتلة الصدرية عقده في الحنانة بمحافظة النجف، “قررت الانسحاب من العملية السياسية حتى لا اشترك مع الفاسدين بأي صورة من الصور”، مضيفا “إذا شارك الفاسدون في الانتخابات المقبلة لن اشترك فيها”.

وتابع الصدر، مخاطبا نواب الكتلة الصدرية المستقيلين، “اذا انزاح الفاسدين واشتركتُ في الانتخابات القادمة، فأنتم من ستمثلون الكتلة الصدرية مجدداً”.

 

قراءة الموضوع اجتماع بين نوري المالكي والنواب المستقلين برئاسة حسين عرب- عاجل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.