اخبار عراقية

اجتماع اللجنة القضائية المشتركة للتحقيق في اغتيال المهندس وسليماني

بغداد – IQ  

اجتمعت اليوم الاربعاء (٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢١) اجتماع اللجنة القضائية المشتركة للتحقيق في اغتيال نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي، أبو مهدي المهندس وقائد الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني، وذلك بهجوم صاروخي قرب مطار بغداد، مطلع ٢٠٢٠.

وذكر إعلام القضاء، في بيان، أن”اللجنة القضائية المشتركة للتحقيق في حادث المطار الذي ادى الى اغتيال القادة ابو مهدي المهندس وقاسم سليماني ورفاقهم اجتمعت اليوم”.

وبين: “إذ مثل مجلس القضاء الاعلى رئيس هيئة الاشراف القضائي القاضي مسلم متعب مدب والمشرف القضائي القاضي رزاق كاظم رسن والمدعي العام خالد رخيص ومديرعام دائرة الحراسات القضائية رحيم عبد حسن، ومثل الجانب الايراني رئيس الوفد  مصطفى  اشرفي معاون النائب العام لمحافظة طهران ووكيل المحكمة الدولية، والمستشارين القانونيين للوفد، ومستشار الدائرة القانونية العامة للشؤون الدولية في وزارة الخارجية”.

 

قراءة الموضوع
اجتماع اللجنة القضائية المشتركة للتحقيق في اغتيال المهندس وسليماني

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.