اخبار عراقية

اجتماع أمني موسع في بغداد بشأن خطة صلاة الجمعة داخل المنطقة الخضراء

بغداد – IQ  

أعلنت قيادة عمليات بغداد، مساء الخميس(4 آب 2022)، عن عقد اجتماع بشأن الخطة الأمنية لحماية صلاة الجمعة “الموّحدة” التي ينوي أنصار التيار الصدري تأديتها يوم غدٍ الجمعة. 

وذكر إعلام القيادة في بيان ورد لموقع IQ NEWS، أنّ “الفريق الركن قائد عمليات بغداد، في مقر القيادة مساء اليوم، ترأس مؤتمراً أمنياً موسعاً حضره قادة المقرات المتقدمة في جانبي الكرخ والرصافة، وقادة الفرق ومدراء الأجهزة الأمنية العاملة ضمن قاطع مسؤولية قيادتتا، وذلك لمناقشة الخطة الأمنية الخاصة بتأمين الحماية لصلاة الجمعة الموحدة والتظاهر السلمي”.

ويوم أمس، دعا “صالح محمد العراقي”، المقرّب من زعيم التيار مقتدى الصدر، إلى إقامة صلاة الجمعة الموّحدة في ساحة الاحتفالات، ضمن فعاليات اعتصام أنصار التيار.

والجدير بالذكر، أن أنصار التيار الصدري كانوا اقتحموا مبنى البرلمان داخل المنطقة الخضراء وسط بغداد، معلنين اعتصاماً مفتوحاً داخله، وذلك احتجاجاً على ترشيح الإطار التنسيقي، محمد شياع السوداني، لمنصب رئيس الوزراء.

 

قراءة الموضوع اجتماع أمني موسع في بغداد بشأن خطة صلاة الجمعة داخل المنطقة الخضراء كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.