اجتماع أمنى فى بغداد بمشاركة روسيا وإيران وسوريا لمكافحة تنظيم داعش

اجتماع أمنى فى بغداد بمشاركة روسيا وإيران وسوريا لمكافحة تنظيم داعش
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر اجتماع أمنى فى بغداد بمشاركة روسيا وإيران وسوريا لمكافحة تنظيم داعش

عقد الاجتماع الأمنى الرباعى بين العراق وإيران وروسيا وسوريا فى وزارة الدفاع العراقية من أجل زيادة التنسيق الأمنى والاستخباراتى بين هذه الدول لمكافحة تنظيم داعش الإرهابى الذى لايزال يشن هجمات.

واستقبل وزير الدفاع العراقى عرفان الحيالى نواب رؤساء الأركان الروسى والإيرانى والسورى وبحث معهم، "زيادة تعزيز التعاون والتنسيق الأمنى والاستخبارى" حسبما أفاد بيان رسمى.

وشكلت الدول الأربع غرفة عمليات مشتركة لملاحقة تنظيم داعش الإرهابى الذى تمكن العراق من طرده من جميع المدن لكنه لايزال فى منطقة صحراوية على الحدود العراقية السورية.

وهناك، وفقا للخبير فى شؤون الجماعات الإسلامية هشام الهاشمى، نحو 2000 من المسلحين العراقيين مع نحو 100 من الأجانب فى 4 مناطق داخل العراق.

ورغم النكسات الكبيرة التى تعرض لها المسلحون فى العراق وسوريا، إلا أنهم شنوا هجمات منسقة فى جنوب سوريا فى يوليو الماضى أوقعت نحو 250 قتيلا. 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اجتماع أمنى فى بغداد بمشاركة روسيا وإيران وسوريا لمكافحة تنظيم داعش نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أبرز عناوين الصحف: بماذا يهمس بوتين في أذن ترامب؟

أبرز عناوين الصحف: بماذا يهمس بوتين في أذن ترامب؟ زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.