اتلتيكو يكشف تشكيلة لاعبيه لمواجهة ريال مدريد

اتلتيكو يكشف تشكيلة لاعبيه لمواجهة ريال مدريد
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر اتلتيكو يكشف تشكيلة لاعبيه لمواجهة ريال مدريد

متابعة/SNG- كشف مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني , اليوم الاثنين, عن قائمة فريقه التي ستلعب أمام منافسه ريال مدريد يوم الأربعاء القادم, ضمن بطولة كأس السوبر الأوروبي.

وذكرت تقارير صحفية, إن” قائمة اتلتيكو مدريد وحسب ما اعلنه المدرب سيميوني تضم أدان، أوبلاك، أليكس، جودين، فيليبي لويس، أرياس، سافيتش، خوان فران، لوكاس هيرنانديز، خيمينيز، توماس، كوكى، ساؤول، ليمار، رودريجو، جيلسون مارتينيز، فيتولو، أولابي، جريزمان، كالينيتش، كوريا ودييجو كوستا”.

وكان أتلتيكو مدريد قد توّج بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الأوروبي اليوروباليج على حساب مارسيليا الفرنسي, بينما حصل ريال مدريد على لقب دوري أبطال أوروبا.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اتلتيكو يكشف تشكيلة لاعبيه لمواجهة ريال مدريد نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ملخص مباراة الهلال ضد الاهلي في دوري أبطال آسيا

ملخص مباراة الهلال ضد الاهلي في دوري أبطال آسيا زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن