اخبار منوعة

خبر | يوفنتوس يضع قدماً في نهائي كأس إيطاليا بعد الفوز على لاتسيو بثنائ تريند – Trends

خبر | يوفنتوس يضع قدماً في نهائي كأس إيطاليا بعد الفوز على لاتسيو بثنائ :

يوفنتوس يضع قدما في نهائي كأس إيطاليا بعد فوزه على لاتسيو بثنائية

منذ 13 ساعات

دوري بلس – وضع يوفنتوس قدما في المباراة النهائية لكأس إيطاليا بعد فوزه على ضيفه لاتسيو بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب أليانز ستاديوم في ذهاب الدور نصف النهائي. من البطولة.

وتقام مباراة الإياب على الملعب الأولمبي يوم 23 أبريل الجاري، حيث يكفي الفوز أو التعادل أو الخسارة بهدف واحد ليوفنتوس للتأهل إلى النهائي ومواجهة الفائز من أتالانتا وفيورنتينا، فيما يحتاج لاتسيو للفوز. بثلاثة أهداف أو الفوز بهدفين وانتظار الوقت الإضافي أو ركلات الجزاء.

قدم | ⌛️| العودة إلى المسار الصحيح 😍#اليوفي لاتسيو #كأس_إيطاليا_فريتشيا_روسا pic.twitter.com/8KbGUwpNJl

— يوفنتوس 🇬🇧🇺🇸 (@juventusfcen) 2 أبريل 2024

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وشهد الشوط بعض الأحداث البارزة، حيث أصيب زاكاني لاعب لاتسيو، وحل مكانه إيساكسن في الدقيقة 14.

وفي الدقيقة 14 أيضا، ألغى الحكم ركلة جزاء احتسبها ليوفنتوس بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو، بداعي التسلل.

وأخطر فرصة في الشوط جاءت في الدقيقة 40 عندما ارتطمت رأسية إيساكسن في عارضة حارس مرمى يوفنتوس ماتيا بيرين.

وفي الشوط الثاني، تمكن يوفنتوس من افتتاح التسجيل في الدقيقة 50 عن طريق فيديريكو كييزا بعدما انفرد بالمرمى إثر تمريرة متقنة من كامبياسو.

وتمكن المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش من تسجيل الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 64 بعد تلقيه تمريرة متقنة من ماكيني توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية على يمين الحارس مانداس.

ملاحظة: هذا الخبر خبر | يوفنتوس يضع قدماً في نهائي كأس إيطاليا بعد الفوز على لاتسيو بثنائ تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!