اخبار عربية وعالمية

اتفقا على الانتحار بسبب المرض.. رجل يقتل زوجته وينتحر فى مقبرة بالنمسا

اتفقا على الانتحار بسبب المرض.. رجل يقتل زوجته وينتحر فى مقبرة بالنمسا

قتل رجل نمساوي مسن زوجته العجوز في مقبرة في جنوب شرق النمسا قبل أن ينتحر. وأكد متحدث باسم الشرطة النمساوية ، العثور على الجثتين ، الجمعة ، في مقبرة في مدينة جراتس بالقرب من قبر الزوجة التي تم حجزها مسبقا ، مؤكدا العثور على سلاح الجريمة بجانب الزوجين. أشارت التحقيقات إلى أنه تم الكشف في مكان الحادث عن خطاب اتفاق بين الزوجين على الانتحار معًا ، مضيفة أن الشاب البالغ من العمر 71 عامًا أشار في المذكرة إلى أن الدافع الذي دفعه إلى ذلك هو مرضه البالغ من العمر 71 عامًا. الزوجة المحصورة على كرسي متحرك. وبحسب الشرطة ، أطلق الرجل العجوز النار على زوجته في رأسها أولاً ، قبل أن يطلق رصاصة أخرى في رأسه.

 

قراءة الموضوع اتفقا على الانتحار بسبب المرض.. رجل يقتل زوجته وينتحر فى مقبرة بالنمسا كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.