اخبار الرياضة

أغيري: لقد بذلنا جهدًا كبيرًا لكن لم يكن ذلك كافيًا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أغيري: لقد بذلنا جهدًا كبيرًا لكن لم يكن ذلك كافيًا  . والان الى التفاصيل.

اعترف خافيير أغيري مدرب ريال مايوركا بتفوق برشلونة في المباراة التي جمعتهما، ولم يكن أمامه سوى الاستسلام لجودة لاعب برشلونة لامين يامال، اللاعب الذي سجل هدفا رائعا ليمنح فريقه الفوز.

لقد رأيت ميسي بسرعة الفار منذ سنوات.. ولامين يتحرك أيضًا بسرعة الفار… إذا استمر على هذا النحو، فسيجلب لامين الكثير من البهجة لبرشلونة. يبدو Koparsi أقل فعالية في حسم المباريات. يجب أن نشيد بهذا الهدف، فلا يوجد طريقة أخرى للتغلب عليه. لقد عملنا بجد، لكن في النهاية، لم يكن ذلك كافيًا بالنسبة لنا”.

  

أغيري: لقد بذلنا جهدًا كبيرًا لكن لم يكن ذلك كافيًا

ملاحظة: هذا الخبر أغيري: لقد بذلنا جهدًا كبيرًا لكن لم يكن ذلك كافيًا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : أغيري: لقد بذلنا جهدًا كبيرًا لكن لم يكن ذلك كافيًا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أغيري: لقد بذلنا جهدًا كبيرًا لكن لم يكن ذلك كافيًا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!