اخبار عربية وعالمية

اتفاق بين إيران والوكالة الذرية.. ما تفاصيله؟


في أعقاب محادثات بطهران كشف رئيس الوكالة الدولية للطاقة الذرية رافائيل غروسي عن اتفاق يسمح للوكالة بتركيب بطاقات ذاكرة جديدة في كاميرات المراقبة بمنشآت إيران النووية.
التفاهم التقني بين الجانبين يدفع نحو تخفيف حدة التوتر قبيل عقد اجتماع مجلس حكماء الوكالة للبحث في النقاط الخلافية مع إيران بعد نشر الوكالة الدولية تقريرا يتهمها بعرقلة عمليات التفتيش.
في سياق آخر اتهم وزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس إيران بتدريب عناصر بلدان عربية على استخدام الطائرات المسيرة شمال مدينة أصفهان،، بينما حذر رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت من بلوغ البرنامج النووي الإيراني مرحلة متقدمة.   
فما دلالات الاتفاق التقني الجديد؟ وهل يفسح المجال أم عودة المحادثات النووية في فيينا؟Your browser does not support audio tag.

 

قراءة الموضوع اتفاق بين إيران والوكالة الذرية.. ما تفاصيله؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.