اخبار عربية وعالمية

اتفاق اليابان ومجموعة السبع على ضرورة الوحدة لمواجهة الحرب فى أكروانيا

اتفاق اليابان ومجموعة السبع على ضرورة الوحدة لمواجهة الحرب فى أكروانيا

اتفق وزير الخارجية الياباني يوشيماسا هاياشي مع نظرائه في مجموعة الدول الصناعية السبع على ضرورة الوحدة لمواجهة العمليات العسكرية الروسية في أوكرانيا.

وفي اجتماع منفصل مع وزراء الخارجية السبعة في مدينة وايزنهاوس بشمال ألمانيا ، أكد هاياشي أيضًا على تعاونهم الوثيق تجاه “منطقة المحيطين الهندي والهادئ الحرة والمفتوحة” ، وفقًا لبيان أصدرته وزارة الخارجية اليابانية ونقلته وكالة كيودو الرسمية. وكالة الأنباء ، صباح الجمعة ، في إشارة واضحة إلى الجهود المبذولة. لمواجهة النفوذ الاقتصادي والعسكري المتزايد للصين في المنطقة.

وقالت وزارة الخارجية اليابانية في بيانها: إن هياشي ونظيره الفرنسي جان إيف لودريان اتفقا على أن أمن أوروبا ومنطقة المحيطين الهندي والهادئ لا ينفصلان ، وأن أي محاولة أحادية الجانب لتغيير الوضع الراهن بالقوة أمر غير مقبول إطلاقا. في أي مكان في العالم.

كما اتفق هاياشي ونظيرته الكندية ميلاني جولي على مواصلة العمل معًا في معاقبة روسيا وتقديم الدعم لأوكرانيا ، وكذلك في الرد على القضايا المتعلقة بالصين ، ثم أكد مع نظيرته البريطانية إليزابيث تروس أن البلدين يهدفان إلى تعميق جهودهما. التعاون في مختلف المجالات بما في ذلك الدفاع والأمن الاقتصادي. .

 

قراءة الموضوع اتفاق اليابان ومجموعة السبع على ضرورة الوحدة لمواجهة الحرب فى أكروانيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.