اخبار منوعة

اتعلمى إزاى تلبسي الفستان على طريقة سعاد حسني.. من المنقط للغجري

سندريلا سعاد حسني هي فتاة أحلام الكثيرين وأيقونة للجمال والموضة للكثيرين في جميع الأجيال. وعندما نتحدث عن موضة الستينيات والسبعينيات في مصر ، يتبادر إلى الذهن العديد من الممثلات ، لكن النجمة التي يمكننا أن نتفق جميعًا على أن سرقت الأضواء هي سعاد حسني ، وبما أن أزياء الصيف هي الفساتين ، فإن اليوم السابع هو المراجعة. مع خبير الموضة مصطفى الشافعي مجموعة من الفساتين التي ارتدتها أيقونة الموضة طوال تاريخها الفني وكيف يمكن ارتداؤها وفق موضة 2022: فساتين قصيرة: قالت خبيرة الموضة إن سعاد حسني كانت ترتدي مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفساتين القصيرة. ، فارتدت ثوب الكاب والحمالات سواء كان رقيقًا أم سميكًا ، والفستان بحزام واحد. تنوع الفساتين جعلها تبدو أصغر سنًا في كثير من الأحيان ، وفي كثير منها ، كانت مثالًا على يد مشعة يمكنك تقليدها ، خاصة في المناسبات غير الرسمية حيث تحتاج إلى الظهور بطريقة منفتحة وممتعة. الفستان البولكا دوت: أضاف أن سعاد حسني عرفت أنها ملكة الفستان البولكا دوت وهو الفستان المنقط حيث كانت ترتديه بكافة الأشكال والألوان ، وكانت ترتديه بنقط كبيرة وصغيرة ، أما بالنسبة له القصة ، لبستها بكافة أشكالها ، طويلة وقصيرة ، ومنقوشة ورقيقة ، بالإضافة إلى القطة والفستان بأكمام طويلة. Polka dot هي الموضة التي لا تموت أبدًا ، لذا يمكنك بسهولة ارتداء فستان منقّط هذا الصيف ، فقط ضع في اعتبارك اختيار النمط المناسب لشكل جسمك ، فالنقاط الواسعة الكبيرة هي الأنسب للنساء ذوات الجسم النحيف والصغير النقاط أكثر ملاءمة لكامل الجسم. الترتر: لم تتعارض رقة سعاد حسني مع حقيقة أنها كانت ترتدي الترتر والفساتين البراقة المناسبة للسهرة ، وفي بعض الأحيان كانت تفضل أن تكون جريئة بفتحة جانبية. الثوب الجلدي: وأضاف أن سعاد حسني كانت أول من ارتدى الثوب الجلدي ، ليس فقط لأنه من الجلد ، بل ارتدته مطرزة ومحفورة بلون ذهبي لامع. الفستان الغجري: لم تلبس الفستان القصير والضيق فقط ، بل ارتدته على الطريقة الغجرية أو “بوهو ستايل” أيضاً لأنه طويل وواسع ومطرز على الصدر والجانبين. الفستان البسيط: كان معروفاً أنها عندما ترتدي أي شيء مهما كان شكله ولونه يصبح جميلاً وأنيقاً ومختلفاً ، لذا ارتدت الفستان البسيط بألوان بسيطة وصريحة بدون أي أكسسوارات.

 

قراءة الموضوع اتعلمى إزاى تلبسي الفستان على طريقة سعاد حسني.. من المنقط للغجري كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.