أخبار العراق

اتصال هاتفي يجمع السوداني ببشار الاسد: بحثا الأمن والتعاون الاقتصادي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اتصال هاتفي يجمع السوداني ببشار الاسد: بحثا الأمن والتعاون الاقتصادي  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ افاد مكتب رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، يوم الاربعاء، بأن الاخير بحث في اتصال هاتفي مع الرئيس السوري العلاقات الثنائية بين البلدين.

وقال في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، إن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني بحث، اليوم، في اتصال هاتفي مع رئيس الجمهورية العربية السورية بشار الأسد، العلاقات الثنائية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وبحسب البيان، تناول الاتصال التنسيق الأمني ​​بين البلدين في مواجهة مخاطر فلول الار*ها*ب وغيرها من التحديات الأمنية، بالإضافة إلى بحث سبل تطوير التعاون وتوسيع آفاقه في مختلف المجالات، لا سيما المجالات الاقتصادية. والتأكيد على أهمية رفع مستوى الشراكة المثمرة لخدمة الشعبين الشقيقين وتنميتهما. .

وجرى خلال الاتصال بحث آخر تطورات الأوضاع في المنطقة، فضلا عن الحرب المستمرة في غ*ز*ة واستمرار العدوان الصهيوني، الأمر الذي يتطلب موقفا عربيا وإسلاميا ودوليا موحدا، من أجل إنهاء معاناة الشعب الفلسطيني. الشعب الفلسطيني، بحسب ما ورد في البيان.

 

اتصال هاتفي يجمع السوداني ببشار الاسد: بحثا الأمن والتعاون الاقتصادي

ملاحظة: هذا الخبر اتصال هاتفي يجمع السوداني ببشار الاسد: بحثا الأمن والتعاون الاقتصادي نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اتصال هاتفي يجمع السوداني ببشار الاسد: بحثا الأمن والتعاون الاقتصادي

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اتصال هاتفي يجمع السوداني ببشار الاسد: بحثا الأمن والتعاون الاقتصادي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#اتصال #هاتفي #يجمع #السوداني #ببشار #الاسد #بحثا #الأمن #والتعاون #الاقتصادي

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!