اخبار الرياضة

اتصالات سرية بين يوفنتوس وكونتي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اتصالات سرية بين يوفنتوس وكونتي  . والان الى التفاصيل.

اتصالات سرية بين يوفنتوس وكونتي

أعلنت مصادر صحافية إيطالية ، أن إدارة نادي يوفنتوس تدرس إقالة المدرب ماسيميليانو أليجري ، وعودة أنطونيو كونتي مدرب توتنهام لقيادة الفريق هذا الموسم. أليجري.

وأشارت هذه المصادر إلى أن يوفنتوس يبحث الآن إقالة أليجري ، وأجرى اتصالات سرية مع كونتي ، مؤكدة أن الأزمة الحقيقية التي ستواجه السيدة العجوز هي أن إقالة أليجري ستكلف خزينة النادي نحو 45 مليون يورو ، وهي ليست كذلك. من الواضح أن مدربًا عظيمًا مثل كونتي لن يأتي بثمن بخس ، لأنه يحصل على أكثر من 15 مليون يورو في الموسم الواحد في شمال لندن.بقلم إيدي خوري

 

اتصالات سرية بين يوفنتوس وكونتي

ملاحظة: هذا الخبر اتصالات سرية بين يوفنتوس وكونتي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.