اخبار الرياضة

اتحاد جدة يواجه الرائد في الظهور الأول لحمدالله

( اخبار رياضية – العربية ) – اتحاد جدة يواجه الرائد في الظهور الأول لحمدالله

يسعى اتحاد جدة لتعزيز صدارته، حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على الرائد يوم الجمعة في المواجهة التي يحتضنها ستاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم في المرحلة 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وسط ترقب كبير لظهور المغربي عبدالرزاق حمدالله مع الضيوف بعد انتقاله إلى صفوف الفريق منتصف الشهر الماضي.ويسعى اتحاد جدة لتعزيز صدارته، حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على الرائد، ومن المتوقع أن تشهد المواجهة الأولى للمغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب الفريق الجديد، والذي تلقى النادي، موافقة لجنة الاحتراف على تسجيل المهاجم بعد الحصول على شهادة الكفاءة المالية يوم الأربعاء.مادة اعلانيةوسيكون حمدالله بديلاً للمهاجم المالي يوسف نياكاتي، الذي قررت إدارة الاتحاد إنهاء إعارته من نادي الوحدة.ويدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الأول برصيد 35 نقطة وبفارق 3 نقاط عن وصيفه الشباب، علماً أنه تبقى له مباراة مؤجلة أمام الهلال تم تحديد الثامن من مارس 2022 موعداً لإقامتها.وفي المقابل يدخل الرائد المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في المرحلة الماضية أمام مضيفه الفتح 3-2، ليتقدم للمركز السادس برصيد 24 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الهلال الرابع.

 

قراءة الموضوع اتحاد جدة يواجه الرائد في الظهور الأول لحمدالله كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.