اخبار الرياضة

اتحاد جدة ينجو من الهبوط للدرجة الثانية فى قضية حمد الله لهذا السبب

اتحاد جدة ينجو من الهبوط للدرجة الثانية فى قضية حمد الله لهذا السبب

كشفت تقارير صحفية سعودية ، سبب عدم إصدار عقوبة هبوط نادي الاتحاد المحترف ضمن رتبتيه ، أحمد حجازي وطارق حامد إلى الدرجة الثانية ، بعد الكشف عن عقوبات لجنة المحترفين في قضية الاتحاد والعقوبات. لاعبها المغربي عبد الرزاق حمدالله ضد نادي النصر.

وذكرت صحيفة المواطن السعودية أن هبوط الاتحاد ليس من اختصاص لجنة المحترفين ، مضيفة أن عقوبة الاتحاد بسبب تحريض اللاعب المغربي هي من اختصاص الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وكانت لجنة المحترفين قررت إيقاف اللاعب المغربي ، لمدة 4 أشهر ، ابتداء من يوم أمس الثلاثاء الثاني من أغسطس الجاري ، على خلفية التعاقد غير القانوني مع نادي الاتحاد بعد رحيله عن النصر.

وقالت لجنة الاحتراف في بيانها: إيقاف اللاعب المغربي حمدالله لمدة 4 أشهر وغرامة 300 ألف ريال وعميد إداري حامد البلعاوي 6 أشهر وغرامة 300 ألف ريال مع مشعل السعيد. مدير النقابة ، موقوف لمدة 3 أشهر دون غرامة ، ولم يتطرق القرار إلى أي نص يتعلق بالنقابة.

كما قررت اللجنة حرمان نادي الاتحاد من تسجيل صفقات شتاء 2023 وغرامة نصف مليون ريال.

 

قراءة الموضوع اتحاد جدة ينجو من الهبوط للدرجة الثانية فى قضية حمد الله لهذا السبب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.