اخبار الرياضة

اتحاد جدة يفاضل بين جناح ليدز وبن شرقى لدعم هجوم النمور

اتحاد جدة يفاضل بين جناح ليدز وبن شرقى لدعم هجوم النمور

يختار مسؤولو اتحاد جدة السعودي بين ثنائي بارز لدعم هجوم النمور ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، استعدادًا للموسم الجديد 2022-2023. وبحسب صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية ، فإن إدارة اتحاد جدة تميز بين البرتغالي هيلدر كوستا جناح ليدز يونايتد ، والمغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق ، تشمل إحداها هذا الصيف لتقوية هجوم النمور. وأضافت ، أن نونو سانتو ، المدير الفني لاتحاد جدة السعودي ، دعا مسؤولي النادي إلى ضم جناح يتميز بميل هجومي ضد مرمى الخصم ، خاصة بعد معرفته بالخيارات العنصرية في القائمة وقدراتها الفنية..

وأكملت ، أن إدارة الاتحاد تكثف مفاوضاتها من أجل حسم شهادة الكفاءة المالية التي تسمح لها بإدراج لاعبين جدد في قائمة النمور ، حيث فتحت خطوط تفاوض مع عدد من الأطراف من بينهم لاعبون سابقون. والمدربين ، للوصول إلى نهاية مستحقاتهم المالية للنادي..

الجدير بالذكر أن إدارة الاتحاد السعودي نجحت في التعاقد مع طارق حامد كلاعب مركزي ليحل مكان البرتغالي أندريه فيليبي الذي انتهى إعارته للفريق في نهاية الموسم الرياضي الماضي.

 

قراءة الموضوع اتحاد جدة يفاضل بين جناح ليدز وبن شرقى لدعم هجوم النمور كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.