اتحاد جدة يعلن هروب الإيفوارى سانوجو من السعودية

اتحاد جدة يعلن هروب الإيفوارى سانوجو من السعودية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر اتحاد جدة يعلن هروب الإيفوارى سانوجو من السعودية

 

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي هروب الإيفوارى سيكو سانوجو مهاجم الفريق ومغادرة البلاد بدون إذن من النادي وطلب فسخ التعاقد مع النادى السعودى من طرف واحد.
 
كشف النادى السعودى عبر بيان رسمى له على الصفحة الرسمية على موقع تويتر أنه تلقى إشعارًا بفسخ العقد من طرف اللاعب الذي غادر المملكة بتصرف فردي دون إذن من النادي، معلنا إحالة ملف اللاعب إلى الإدارة القانونية لحفظ حقوقه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 
 

 
من جانبها ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن سيكو سانوجو قام بشكوى الاتحاد، للفيفا بسبب تأخر أسبوع واحد فقط من راتبه وقام بفسخ عقده وغادر السعوديه بدون أذن.
 
أشارت الصحيفة إلى أن سانوجو طالب بجميع مستحقاته المتبقية فى عقده البالغة 40 مليون ريال تقريبا علما بأن الاتحاد سدد جميع رواتبه.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اتحاد جدة يعلن هروب الإيفوارى سانوجو من السعودية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

حكيم شاكر يقدم استقالة شفوية من تدريب الزوراء

حكيم شاكر يقدم استقالة شفوية من تدريب الزوراء اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن