اخبار الرياضة

اتحاد جدة يعزز صدارته بثنائية حمدالله ورومارينيو

( اخبار رياضية – العربية ) – اتحاد جدة يعزز صدارته بثنائية حمدالله ورومارينيو

عزز اتحاد جدة صدارته بعد فوزه أمام مضيفه الرائد 2-1، في المواجهة التي احتضنها ستاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم، في المرحلة 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الجمعة.وواصل الاتحاد تألقه بقيادة مدربه الروماني كوزمين كونترا، بعدما حقق فوزه السابع توالياً ليبتعد بصدارة الدوري.مادة اعلانيةونجح المغربي عبدالرزاق حمدالله بوضع بصمته سريعاً مع فريقه الجديد، حينما نجح بتسجيل هدفه الأول مع الاتحاد.وبدأت المباراة بهجوم للرائد كان أن يثمر عن هدف السبق بعد مرور 19 ثانية حينما انفرد مهاجمه المغربي كريم البركاوي بالمرمى الاتحادي وسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس البرازيلي غروهي الذي أبعدها بصعوبة.وعند الدقيقة 21 نجح المغربي عبدالرزاق حمدالله بتسجيل هدف السبق حينما ارتقى لعرضية زميله البرازيلي برونو هنريكي وحول الكرة برأسه لتسكن شباك حارس الرائد.ورد الرائد سريعاً حينما أهدر مهاجمه المغربي كريم البركاوي هدفاً محققاً بعد تلقيه تمريرة من مواطنه محمد فوزير ليواجه المرمى، ويسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس غروهي الذي أبعدها بصعوبة.وفي الشوط الثاني فرض الاتحاد سيطرته وانتظر حتى الدقيقة 85، حينما تمكن مهاجمه البرازيلي رومارينيو من تسجيل الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء.وعند الدقيقة 90+2 سجّل المغربي محمد فوزير لاعب الرائد هدف فريقه الوحيد بعدما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الحارس غروهي.وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد إلى 38 نقطة ليعزز صدارته، وبقي الرائد على رصيده السابق 24 نقطة ليبقى في المركز السادس.

 

قراءة الموضوع اتحاد جدة يعزز صدارته بثنائية حمدالله ورومارينيو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.