اخبار الرياضة

اتحاد جدة يخسر أكثر من نصف النقاط في ملعب الاتفاق

محمد الكويبي الاتحاد الاتحاد

علم اتحاد جدة فوزه في 4 مناسبات باستضافة الاتفاق خلال فترة الدوري السعودي للمحترفين ، قبل المباراة المتوقعة يوم الخميس ، والتي يسعى فيها الاتحاد للحفاظ على حظوظه في الفوز بالبطولة بعد تعادله بالنقاط مع متفوقه. – هلال بفضل المواجهات المباشرة. كان الاتحاد على رأس دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. حتى الجولة الأخيرة ، قبل الخسارة 3-1 أمام الهلال ، تصدّر الأخير المنافسة برصيد 61 ، وهو نفس رصيد النادي الغربي ، لكن الأول يتفوق عليه بفضل المواجهات المباشرة. وتوجه اتحاد جدة إلى الدمام لمواجهة الاتفاق 11 مرة خلال فترة دوري المحترفين السعودي ، عاد منها بالنقاط كاملة 4 مرات لنفس عدد الخسائر ، فيما حضر القرعة 3 مرات بين الفريقين.

وحصل اتحاد جدة على 15 نقطة من أصل 33 متاحة له في مبارياته ضد الاتفاق على ملعب الأخير. ، 0-0) في أعوام 2008 و 2010 و 2012. حقق الاتحاد فوزه الأول على الاتفاق في الدمام في أوائل عام 2014 عندما هزمه 5-2 ، وفي نهاية ذلك الموسم ، هبط الاتحاد إلى الدرجة الثانية. دوري أندية الدرجة الأولى ، الذي أرجأ مبارياته حتى 2017 ، عندما عاد الاتفاق إلى دوري المحترفين مرة أخرى.

حقق الاتحاد فوزين متتاليين على الاتحاد في 2017 4-1 و2-1 ، قبل أن يفوز الاتحاد في العام التالي بهدف دون رد. وتغلب الاتحاد على نظيره في 2019 بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت هدفي معكوسين في كل هدف ، فيما جاءت مباراته الأخيرة في الدمام لصالح الاتفاق بهدفين دون رد.

 

قراءة الموضوع اتحاد جدة يخسر أكثر من نصف النقاط في ملعب الاتفاق كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.