اخبار عربية وعالمية

إغلاق 39 محطة وقود في 19 مدينة ومحافظة سعودية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إغلاق 39 محطة وقود في 19 مدينة ومحافظة سعودية  . والان الى التفاصيل.

أعلنت الجهات التنظيمية في المملكة العربية السعودية أن لجان وفرق المتابعة أغلقت 39 محطة وقود مخالفة وفق عمليات الرصد والمتابعة.

وبحسب ما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية، واصلت اللجنة التنفيذية الدائمة لمراكز الخدمة ومحطات الوقود في السعودية عمليات المراقبة والمتابعة والإبلاغ لمحطات الوقود المشتبه في قيامها بتركيب أجهزة لتغيير كميات الوقود المباعة عند المضخات.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن الفرق الإشرافية التابعة للجنة التنفيذية والتي تضم (وزارات الطاقة والتجارة والشؤون البلدية والقروية والإسكان والهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة) أغلقت مضخات 39 مخالفة محطات الوقود.

وأوضحت أن سبب إغلاق المضخات هو تركيب أجهزة لتغيير كميات الوقود المباعة في المضخات، مضيفة أن قرار الإغلاق شمل مضخات الوقود في 19 مدينة ومحافظة، فيما يجري العمل على استكمال الإجراءات النظامية ضدها. هم.

تهدد اللجنة التنفيذية الدائمة لمراكز الخدمة ومحطات الوقود محطات الوقود المخالفة بفرض عقوبات نظامية على كل من يثبت تورطه في الغش أو تضليل المستهلكين وفقاً للأنظمة.

 

إغلاق 39 محطة وقود في 19 مدينة ومحافظة سعودية

ملاحظة: هذا الخبر إغلاق 39 محطة وقود في 19 مدينة ومحافظة سعودية نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!