اخبار عراقية

اتحاد المبارزة العراقي يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع نظيره الإيراني

بغداد- واع
وقع الاتحاد العراقي المركزي للمبارزة، اتفاقية تعاون مشترك مع نظيره الإيراني في خطوة تهدف لتوثيق أواصر التعاون مع الاتحادات العربية والقارية والدولية في مجال اللعبة.
وذكر بيان لاتحاد المبارزة، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء، أن” مراسم التوقيع جرت في العاصمة الايرانية طهران وحضرها رئيس اللجنة الأولمبية الإيرانية رضا صالحي أميري، والأمين العام للجنة الأولمبية الإيرانية كيكاوس سعيدي كما حضر التوقيع رئيس الاتحاد الإيراني للكراتيه حسن طباطبائي”، مضيفاً أنه” وقع الاتفاقية من الجانب العراقي رئيس الاتحاد العراقي للمبارزة زياد حسن ومن الجانب الايراني رئيس الاتحاد الايراني للمبارزة باقر زاده والذي يشغل منصب نائب رئيس اللجنة الاولمبية الايرانية “.
واشار رئيس الاتحاد العراقي في البيان إلى أن” الاتفاقية هدفت الى توثيق ودعم اواصر التعاون بين الاتحادين الصديقين لتطوير رياضة المبارزة وتبادل ونقل الخبرات المشتركة لما فيه مصلحة الاتحادين  كما نصت الاتفاقية على تبادل واسع للانشطة الرياضية، فضلاً عن تبادل الخبرات الرياضية، وفتح افق التعاون المشترك وبما يخدم المبارزة في البلدين الصديقين، والتي من شأنها أن تلبّي تطلعات الجانبين”.

 

قراءة الموضوع اتحاد المبارزة العراقي يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع نظيره الإيراني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.