أخبار العراق

اتحاد الكيوكوشنكاي يستغرب قلّة الاهتمام بوصيف بطل العرب

وكالة الأنباء العراقية :
اتحاد الكيوكوشنكاي يستغرب قلّة الاهتمام بوصيف بطل العرب


بغداد – واع
استغرب رئيس الاتحاد العراقي والآسيوي للكيوكوشنكاي عمار عدنان وهيب، من حالة عدم الاهتمام من قبل المؤسسات الرياضية والحكومية بعد الإنجاز الذي حققه المنتخب الوطني وحصوله على المركز الثاني في بطولة العرب التي اختتمت مؤخراً في بيروت. 
وقال وهيب في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس، إن” وفد المنتخب لم يحظَ بأي استقبال رسمي من قبل المؤسسات الرياضية أو الحكومية، بخلاف ما كان متوقعاً بعد الإنجاز الكبير الذي تحقق في بطولة العرب وإحراز ثماني عشرة ميدالية ذهبية وإحدى عشرة ميدالية فضية وسبع عشرة برونزية “.
واضاف وهيب، أن” لاعبي المنتخب شاركوا في البطولة على نفقتهم الخاصة لعدم وجود أي ميزانية أو منحة من وزارة الشباب ومن اللجنة على أمل أن تسترجع إليهم وكأن المسؤولين في الدولة غير داعمين للرياضة العراقية”، لافتاً الى أن” لاعبي المنتخب الوطني كلهم من الأبطال واحرزوا ألقاب عرب آسيا وأبطالاً دوليين “.
واوضح وهيب :” منذ قرابة ثلاث سنوات واتحادنا بلا ميزانية أو دعم ولا يحظى باهتمام من قبل المسؤولين عن الرياضة في العراق، علماً ان اتحادنا هو ثاني اقوى اتحاد بعد كرة القدم ونجح في الحصول على رئاسة اتحاد آسيا وأصبح مقرها العراق بالإضافة الى تسيده على منطقة الشرق الأوسط وآسيا والوطن العربي، ورغم كل ذلك يلاقي الاهمال وقلة الدعم وعزوف عن الاحتفاء به كبطل رفع اسم العراق في المحافل الخارجية”.

قراءة الموضوع
اتحاد الكيوكوشنكاي يستغرب قلّة الاهتمام بوصيف بطل العرب
كما ورد من مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.