أخبار العراق

محطته الثانية.. طائرة أردوغان تحط في أربيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : محطته الثانية.. طائرة أردوغان تحط في أربيل والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-22 20:16:40 . والان الى التفاصيل.

وصل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مساء الاثنين، إلى مطار أربيل، ضمن زيارته للعراق، وكان في استقباله رئيس إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني، ونائبه قوباد طالباني، وأعضاء الحكومة.

وفي وقت سابق اليوم، رعى رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني والرئيس التركي رجب طيب أردوغان، في بغداد، مراسم توقيع مذكرة تفاهم رباعية بين العراق وتركيا وقطر والإمارات.

وبحسب بيان ورد لـ السومرية نيوز، فإن المذكرة تهدف إلى التعاون المشترك في مشروع “الطريق التنموي” الاستراتيجي، بحضور أعضاء الوفدين التركي والعراقي، بينهم وزراء ومستشارون.

وصل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الاثنين، إلى العاصمة بغداد في زيارة هي الأولى منذ 13 عاما. ومن المقرر أن يزور أردوغان أيضًا أربيل، عاصمة إقليم كردستان، بعد اختتام اجتماعاته مع المسؤولين العراقيين في بغداد.

وكان في استقبال أردوغان في مطار بغداد الدولي رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني.

 

محطته الثانية.. طائرة أردوغان تحط في أربيل

ملاحظة: هذا الخبر محطته الثانية.. طائرة أردوغان تحط في أربيل نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: محطته الثانية.. طائرة أردوغان تحط في أربيل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر محطته الثانية.. طائرة أردوغان تحط في أربيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!