اتحاد الكرة: نرفض ماحصل من اساءة للعراق

اتحاد الكرة: نرفض ماحصل من اساءة للعراق
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر اتحاد الكرة: نرفض ماحصل من اساءة للعراق

بغداد- واع

رفض اتحاد الكرة في بيان اصدره اليوم الاحد، الاساءات التي اطلقتها جماهير نادي اتحاد العاصمة الجزائري خلال مباراة جمعت الأخير مع  نادي القوة الجوية في العاصمة الجزائرية، وفي ادناه نص البيان .

تابع اتحاد الكرة العراقي الاحداث التي رافقت مباراة القوة الجوية العراقي واتحاد العاصمة الجزائري والتي ضيفتها العاصمة الجزائرية وماشابها من اساءات للجمهور الجزائري اتجاه العراق وشعبه ادت الى انسحاب الفريق العراقي من المباراة.

واذ يعبر اتحادنا العراقي عن اسفه الشديد لما حصل تابع رئيس الاتحاد السيد عبد الخالق مسعود اتصالاته الهاتفية مع مسؤولي الاتحاد العربي ورفضه التام لما حصل من اساءة للفريق العراقي منتظرا وصول الفريق العراقي الى البلاد وتقديم اعتراض شديد اللهجة معززا بالوثائق والاثباتات لما حصل بانتظار قرار الاتحاد العربي برفض اي اساءة تحمل عنوان الهتافات العنصرية والطائفية التي تفرق ولاتجمع جماهيرنا العربية.

واكد السيد رئيس الاتحاد انه في حالة عدم اتخاذ الاتحاد العربي قرارا منصفا يعيد للكرة العراقية وجودها واحترامها فانه سيقدم استقالته كنائب لرئيس الاتحاد العربي مع انسحاب الفرق العراقية من المشاركة فيها.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اتحاد الكرة: نرفض ماحصل من اساءة للعراق نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الإعلام الأمني : القبض على عصابة خطف مسؤولة عن جرائم كثيرة في بغداد

الإعلام الأمني : القبض على عصابة خطف مسؤولة عن جرائم كثيرة في بغداد زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.