اخبار منوعة

اتحاد الكرة: سنطلب تأجيل مباراة منتخب مصر وغينيا بسبب موعد نهائى دورى الأبطال

اتحاد الكرة: سنطلب تأجيل مباراة مصر وغينيا بسبب موعد نهائي دوري أبطال أوروبا

وتحدث عامر حسين ، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة واتحاد الأندية ، عن قرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن موعد نهائي دوري أبطال أوروبا وموعد الاجتماع ، قائلا: “الموعد نهائي دوري ابطال افريقيا يضطهد المنتخب المصري وليس الاهلي فقط “. وأضاف عامر في تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” المذاع على قناة الحياة: “موعد لقاء الأهلي في النهائي سيكون غير عادل مصر بسبب موعد مباراة غينيا في 2 يونيو ، موضحا أن موعد مباراة الفريقين الحاليين ستكون غير عادلة”. الاتحاد خاطب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قبل 10 أيام من أجل اختيار ملعب “. محايد لنهائي CAF دوري الأبطال لهذا الموسم. وتابع: “قرار غريب بما يكفي لاختيار موعد نهائي يوم 30 وهو يختلف يومين فقط عن مباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية وسنطالب بالطبع بتأجيلها”. مباراة غينيا ، بسبب تعارضها مع موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا “. وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إقامة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا من مباراة واحدة ، بدلا من النهائي المعتاد ذهابا وإيابا ، في المغرب يوم 30 مايو. أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أنه تلقى عرضًا من الاتحاد السنغالي لكرة القدم والاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم لاستضافة نهائي كأس العالم لكرة القدم 2022 ، وبعد ذلك سحب الاتحاد السنغالي لكرة القدم عرضه. وقال الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في بيانه: “لذلك ، يسر الكاف أن يمنح المغرب استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 ، والموعد النهائي هو 30 مايو 2022”. وأضاف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في بيانه: “المناقشات جارية حاليًا داخل CAF للعودة إلى النهائي القديم ، ذهابًا وإيابًا ، لتحديد الفائز بدوري أبطال إفريقيا ، بدلاً من النهائي في مباراة واحدة”. واقترب النادي الأهلي من التأهل للنهائي الإفريقي بعد فوزه على وفاق سطيف الجزائري 4-0 في ذهاب نصف النهاية وكذلك الوداد المغربي الذي انتصر بثلاثة أهداف خارج أرضه على بترو أتليتيكو.

قراءة الموضوع
اتحاد الكرة: سنطلب تأجيل مباراة منتخب مصر وغينيا بسبب موعد نهائى دورى الأبطال
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.