اخبار منوعة

اتحاد الكرة: سنصعد لأبعد نقطة فى أزمة ملعب نهائى أفريقيا للدفاع عن حقوق الأهلى

اتحاد الكرة: سنرتقي لأبعد نقطة في أزمة الملعب الأفريقي الأخير للدفاع عن حقوق الأهلي

قال وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة ، إن مجلس جباليا سيواصل التصعيد إلى أقصى حد ممكن في أزمة ملف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، من أجل الدفاع عن حقوق الأهلي المشروعة. أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) ، تمسكه بإقامة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021-2022 ، في المغرب ، رغم طلب الاتحاد المصري لكرة القدم ، استضافة المباراة. وأضاف المدير التنفيذي لاتحاد الكرة ، خلال تصريحات متلفزة لبرنامج “أون تايم ستاديوم” مع الإعلامي أحمد شوبرت على On Time Spots 1: “سنواصل التصعيد إلى أقصى حد ممكن للدفاع عن حقوق الأهلي المشروعة. ” كان المغرب والسنغال هما البلدان الوحيدان اللذان استوفيا معايير عرض البلد المضيف ، بعد أن طلب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) من اتحاده الأعضاء البالغ عددهم 54 تقديم عرض لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا ولم تقدم مصر عرضًا.

قراءة الموضوع
اتحاد الكرة: سنصعد لأبعد نقطة فى أزمة ملعب نهائى أفريقيا للدفاع عن حقوق الأهلى
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.