اتحاد الكرة العراقي: 5 عقوبات انضباطية لمباراة أربيل وميسان

اتحاد الكرة العراقي: 5 عقوبات انضباطية لمباراة أربيل وميسان
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر اتحاد الكرة العراقي: 5 عقوبات انضباطية لمباراة أربيل وميسان

اتحاد الكرة العراقي: 5 عقوبات انضباطية لمباراة أربيل وميسان

متابعة…الرياضة العراقية

اصدرت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم العراقي، الاربعاء، خمس عقوبات بشأن أحداث مباراة اربيل وميسان التي جرت امس، على ملعب فرانسوا حريري، ضمن التصفيات المؤهلة للدوري الممتاز.

وذكر بيان للاتحاد أن “لجنة المسابقات المكلفة بالإشراف على تصفيات المجموعة الأولى في اربيل المؤهلة لدوري الممتاز اجتمعت بعد احداث مباراة ناديي اربيل وميسان التي جرت يوم امس الثلاثاء في ملعب فرانسوا حريري”.

واضاف البيان، انه “استنادا للصلاحيات الممنوحة لها من قبل رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ونائب الثاني ورئيس لجنة المسابقات وبعد اطلاع على تقارير مشرف المباراة و حكام، قررت استنادا للمادة (١٠) عقوبات الأندية الفقرة (٥) و للمادة (٧) أحكام تنظيمية الفقرة (٢١) من لائحة المسابقات خسارة نادي ميسان (٣-٠)، حرمان مساعد مدرب نادي ميسان ( اثير كريم) من مرافقة الفريق لما تبقي من البطولة”.

كما قررت اللجنة حرمان لاعب نادي ميسان ( عبدالله احمد عبدالله) لمدة سنة واحدة اعتبارا من تاريخ صدور القرار و اعتماد تقرير مقيم الحكام بالنسبة لتقيمة الاداء طاقم التحكيمي.

واشار البيان إلى، أن “اللجنة ثمنت الموقف الايجابي لإدارة وفد نادي ميسان لاحتواء الموقف و حسن التعامل الايجابي”.

وكان حكم مباراة اربيل وميسان قرر انهاء المباراة قبل وقتها الاصلي بعد اعتداء من لاعبي ميسان وكادره التدريبي على الحكم، اعتراضا على قراراته.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اتحاد الكرة العراقي: 5 عقوبات انضباطية لمباراة أربيل وميسان نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أحمد حسن كوكا بعد إصابته: لحظة صعبة لكننى سأستمر .. أشكركم على الرسائل

أحمد حسن كوكا بعد إصابته: لحظة صعبة لكننى سأستمر .. أشكركم على الرسائل زوار موقعنا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن