اخبار عراقية

اتحاد الكرة الطائرة يكشف عن استحقاقاته المقبلة » وكالة الأنباء العراقية

بغداد – واع
حدّد الاتحاد العراقي المركزي للكرة الطائرة مواعيد وأماكن المسابقات المحلية، معلناً عن الاستحقاقات الخارجية للأندية والمنتخبات، فضلاً عن التسميات الجديدة في لجانه.
وقال رئيس اتحاد اللعبة جميل العبادي في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء: إن” منتخب الناشئين تحت 18 عاماً، سيشارك في منافسات الأندية الآسيوية للفترة من 15-22  آب في مدينة اصفهان الايرانية، كما قرر مشاركة منتخبنا الشبابي في البطولة الآسيوية (تحت 20 عاماً) التي ستحتضنها العاصمة البحرينية المنامة من 22-29 آب”.
وأضاف العبادي، أن ” المشاركات العربية حددت أيضاً مشاركة منتخباتنا بالكرة الشاطئية للرجال والسيدات” المتقدمين ” والناشئين التي ستقام في المغرب شهر آب المقبل، فضلاً عن المشاركة لفئة الشباب (تولّد 2003) في تونس في الشهر ذاته، كما سيكون منتخبنا الوطني الأول مشاركاً في البطولة العربية للرجال التي ستحتضنها البحرين في شهر تشرين الاول من العام الحالي”.
وتابع العبادي، أن” اليوم سيشهد إقامة المؤتمر الفني لدوري الناشئين( تولد 2005-2006) لأندية المنطقة الجنوبية وأندية الفرات الأوسط، كما حدد الاتحاد يوم الجمعة الموافق 21/1/ 2022 موعداً لانطلاق الدوري الممتاز، وسنعلن عن جدول المباريات لاحقاً، كما حدد الاتحاد التاسع من شهر آذار المقبل موعداً لانطلاق بطولة الناشئات (تولد 2005 – 2006) التي ستحتضنها مدينة السليمانية”.

 

قراءة الموضوع اتحاد الكرة الطائرة يكشف عن استحقاقاته المقبلة » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.