اخبار عراقية

اتحاد الجودو يكشف عن خطة قصيرة الأمد تحضيراً لدورة الألعاب الآسيوية

بغداد- واع- حسين عمار 
كشف نائب رئيس الاتحاد العراقي المركزي للجودو عدي الربيعي، عن خطة قصيرة الأمد لتحضير المنتخب الوطني للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية.
وقال الربيعي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين، إن” الاتحاد العراقي للجود تعاقد رسمياً مع التونسي الدولي انيس لونيفي لمدة سنة قابلة للتمديد ، وهو بطل العالم في اللعبة ولديه الميدالية الذهبية على مستوى العالم في 2001 في المانيا وبرونزية بطولة العالم  2003  وكذلك بطل البحر الابيض المتوسط وافريقيا وبطل دورات عربية اضافة الى قيادته المنتخبات التونسية الوطنية”.
وأوضح الربيعي، أن” من الخطط التي وضعت مع المدرب هي الإشراف على تدريب المنتخبات الوطنية وتطوير اللعبة في المحافظات وكذلك إقامة دوارات تدريبية مكثفة للمدربين وإجراء زيارات ميدانية للاطلاع على واقع اللعبة وتطورها”.
واضاف الربيعي،أن: ” هنالك هدفين أساسيين خلال العام المقبلن هما المشاركة في بطولة العرب التي ستقام شهر آذار المقبل في الأردن، و المشاركة في الدورة العربية التي ستقام خلال ايلول المقبل في الصين “.
وتابع الربيعي، أن” اتحاد اللعبة يأمل خلال الفترة المقبلة بفتح باب التعاون مع الاتحاد التونسي لإقامة معسكرات تدريبية مشتركة للطرفين “، مشيراً، الى أن” الاتحاد يتطلع الى فتح باب التعاون مع الاتحاد الإيراني والفرنسي لإقامة المعسكرات فضلاً عن معسكر تونس”.
وأردف الربيعي، أن” المدرب التونسي يمتلك فكرة جيدة عن اللاعب العراقي ومدى مهارته ولديه خلفية جيدة عن الجودو العراقية “، مؤكداً، أن” الاتحاد العراقي يعده مكسباً كبيراً نأمل من خلاله تطوير المنتخبات الوطنية والارتقاء بواقع اللعبة “.

 

قراءة الموضوع اتحاد الجودو يكشف عن خطة قصيرة الأمد تحضيراً لدورة الألعاب الآسيوية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.