اخبار الرياضة

منتخب فيتنام يقيل مدربه تروسيه بعد الخسارة امام اندونيسيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : منتخب فيتنام يقيل مدربه تروسيه بعد الخسارة امام اندونيسيا  . والان الى التفاصيل.

أعلن الاتحاد الفيتنامي لكرة القدم إقالة مدرب المنتخب الفرنسي فيليب تروسييه بعد الهزيمة 3-0 أمام منتخب إندونيسيا في الجولة الرابعة من الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وهذه الخسارة هي الثانية في 6 أيام أمام الإندونيسيين، لتحتل فيتنام المركز الثالث في المجموعة السادسة من التصفيات.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من المجموعات التسع إلى المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية، والتي ستحدد من يتأهل من القارة إلى كأس العالم 2026.

ويتصدر العراق المجموعة السادسة برصيد 12 نقطة ليتأهل إلى الدور المقبل، فيما تحتل إندونيسيا المركز الثاني برصيد 7 نقاط بفارق 4 نقاط عن فيتنام صاحبة المركز الثالث، وتحتل الفلبين المركز الأخير بنقطة واحدة.

  

منتخب فيتنام يقيل مدربه تروسيه بعد الخسارة امام اندونيسيا

ملاحظة: هذا الخبر منتخب فيتنام يقيل مدربه تروسيه بعد الخسارة امام اندونيسيا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : منتخب فيتنام يقيل مدربه تروسيه بعد الخسارة امام اندونيسيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر منتخب فيتنام يقيل مدربه تروسيه بعد الخسارة امام اندونيسيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!