اخبار عراقية

اتحاد الجودو يحدد موعد وصول المدرب التونسي أنيس لونيفي للعراق

بغداد – واع
أعلن الاتحاد العراقي للجودو، اليوم الجمعة، إكمال جميع الإجراءات الإدارية واللوجستية الخاصة بوصول المدرب التونسي أنيس لونيفي لتدريب المنتخبات الوطنية في الاستحقاقات المقبلة.
وقال نائب رئيس الاتحاد والمشرف على المنتخبات الوطنية عدي الربيعي، في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “الاتحاد أكمل جميع الإجراءات الخاصة بالمدرب أنيس لونيفي الذي سيصل الى العاصمة بغداد فجر يوم الأحد المقبل”.
وأشار الربيعي إلى أن “لونيفي سيشرف على تدريب جميع المنتخبات الوطنية تحضيراً للاستحقاقات الوطنية المقبلة بموجب عقد سيوقع في مقر اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية”.
وبين أن “الاتحاد وبعد اتمام اجراء توقيع العقد وتقديم المدرب لوسائل الاعلام سيقيم أول وحدة تدريبية للمنتخب الوطني الذي يستعد لخوض البطولة العربية التي ستقام في الفترة 20- 28 من شهر اذار المقبل في العاصمة الاردنية عمان”.
الجدير بالذكر أن المدرب أنيس لونيفي سبق وأن أشرف على تدريب المنتخب الوطني التونسي وحصد العديد من الميداليات الملونة في بطولات العالم.

 

قراءة الموضوع اتحاد الجودو يحدد موعد وصول المدرب التونسي أنيس لونيفي للعراق كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.