اخبار الرياضة

اتحاد أمريكا الجنوبية يعلن إطلاق حملة لاستضافة 4 دول لمونديال 2030

اتحاد أمريكا الجنوبية يعلن إطلاق حملة لاستضافة 4 دول لمونديال 2030

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (CONMEBOL) عن بدء الحملة المشتركة لأوروغواي والأرجنتين وباراغواي وتشيلي لاستضافة كأس العالم 2030 ، بمناسبة مرور 100 عام على النسخة الأولى..

وكتبت الصفحة الرسمية لكونميبول على تويتر: “أتمنى أن تعود كأس العالم إلى الوطن! تؤيد كونميبول إطلاق ترشيح 4 دول لاستضافة أكبر حدث كرة قدم في قارتنا”. عقد اللقاء الرسمي على ملعب Centenario ، الذي استضاف نهائي النسخة الأولى من كأس العالم 1930 بين الأوروغواي والأرجنتين ، وانتهى بالفوز الأول بنتيجة 4-2..

تستضيف قطر نسخة 2022 ، ثم الملف الثلاثي بين أمريكا وكندا والمكسيك هو نسخة 2026.

لم تنظم أمريكا الجنوبية كأس العالم منذ 2014 ، عندما استضافت البرازيل كأس العالم ، والتي عُرفت بتتويج ألمانيا على حساب الأرجنتين..

وهكذا ينافس هذا الملف الملف الأوروبي المشترك بين إسبانيا والبرتغال.

 

قراءة الموضوع اتحاد أمريكا الجنوبية يعلن إطلاق حملة لاستضافة 4 دول لمونديال 2030 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.