اخبار عراقية

اتحاد أمريكا الجنوبية يرفض إقامة كأس العالم كل عامين

بغداد – IQ  

انضم اتحاد أمريكا الجنوبية كونميبول إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشكلٍ علني في رفض اقتراح جياني إنفانتينو باستضافة كأس العالم كل عامين.

تم اتخاذ موقف قوي ضد المشروع والاقتراح الذي سيؤثر بشكلٍ أكبر على موقف إنفانتينو من الفكر، التي تلقت بشكل عام القليل من الدعم.

وأصدر اتحاد أمريكا الجنوبية بياناً حذر فيه من أن كأس العالم كل عامين من شانه أن يشوه أهم مسابقة كرة قدم على هذا الكوكب: “سيقلل من جودتها ويقوض طابعها الحصري ومعاييرها الحالية الصعبة”.

يؤكد الكونميبول أنهم دعموا هذا المشروع في مرحلة ما، ولكن بعد التحليل الفني للاقتراح والتشاور مع قادة كرة القدم في أمريكا الجنوبية وجدوا أنه حل غير قابل للتطبيق إلى حدٍ كبير.

لذلك فإن اتحاد أمريكا الجنوبية صدق على دعمه فقط لنموذج كأس العالم الحالي كل 4 سنوات، وكانت عدة اتحادات محلية وبالطبع الاتحاد الأوروبي لكرة لكرة القدم قد رفضت فكرة لعب كأس العالم كل عامين.

 

قراءة الموضوع
اتحاد أمريكا الجنوبية يرفض إقامة كأس العالم كل عامين

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.