اخبار منوعة

ابو رغيف: نائب ابو بكر “البغدادي” كان سببا بمقتل الالاف من العراقيين

أكد الخبير الامني فاضل ابو رغيف، اليوم الاثنين، ان نائب ابو بكر “البغدادي” كان سببا بمقتل الالاف من العراقيين

وقال ابو رغيف في تغريدة على تويتر تابعتها السومرية نيوز، ان “سامي العجوز زئبق التنظيم، ٢٠٠٤ التحق مع ابو مصعب الزرقاوي وعام ٢٠٠٥ اعتقل ببوكا مع البيلاوي و٢٠١١اطلق سراحه وفي ٢٠١٤ تسلم امنية الزاب والشرقاط و في ٢٠١٥ تسلم امير الركاز بعد مقتل الانباري وفي ٢٠١٧استلم بيت المال بعد الغاء البغدادي لديوان الركاز”.

 
واضاف، ان “جهاز المخابرات تابعه لاشهرٍ واستدرجه بمصيدة محكمة”، مؤكدا انه “كان سببا بمقتل الالاف من العراقيين”.
 
وفي صباح هذا اليوم، اعلن رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، الإطاحة بـ”مشرف المال لداعش” خارج العراق.
 
وكتب الكاظمي تغريدة عبر “تويتر”، تابعتها السومرية نيوز، “في الوقت الذي كانت عيون أبطالنا في القوات الأمنية يقظة لحماية الانتخابات، كانت ذراعهم الأصيلة في جهاز المخابرات تنفذ واحدة من أصعب العمليات المخابراتية خارج الحدود، للقبض على المدعو سامي جاسم، مشرف المال لتنظيم داعش ونائب المقبور أبو بكر البغدادي”.

سامي العجوززئبق التنظيم٢٠٠٤ اعتقل ببوكا مع البيلاوي٢٠١١اطلق سراحه٢٠١٤تسلم امنية الزاب والشرقاط٢٠١٥تسلم امير الركاز بعد مقتل الانباري٢٠١٧استلم بيت المال بعد الغاء البغدادي لديوان الركاز.تابعه جهاز المخابرات لاشهرٍ واستدرجه بمصيدة محكمة،كان سببا بمقتل الالاف العراقيين. pic.twitter.com/BcCVCQwM2j
— فاضل ابو رغيف (@fadhil_abu_ragh) October 11, 2021

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.