اخبار منوعة

ابو تريكة قد يترك “بين سبورتس” لاسباب دينية

توقع بعض الخبراء أن يرحل محمد أبو تريكة عن قنوات “بين سبورتس” القطرية بسبب تصريحاته الأخيرة عن عدم شرائه لقميص ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان بسبب مقاطعته للمنتجات الفرنسية .

و قال أبو تريكة أنا “أقاطع المنتجات الفرنسية من أجل نصرة الرسول صلى الله عليه وسلم”.والبعض يرى إن رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي في حرج شديد مع الحكومة الفرنسية المستاءة من تصريحات ابو تريكة التي هيجت الجميع من جديد على مقاطعة المنتجات الفرنسية وطالبته برحيله ولكن شعبية ابو تريكة الطاغية ستجعله يتردد في هذا القرار والبعض يرى إن ابو تريكه محق في تصوره.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.