ابن فيكتوريا بيكهام يواعد ممثلة تكبره سنًا أجرت عمليات تجميل لتشبه والدته

ابن فيكتوريا بيكهام يواعد ممثلة تكبره سنًا أجرت عمليات تجميل لتشبه والدته
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ابن فيكتوريا بيكهام يواعد ممثلة تكبره سنًا أجرت عمليات تجميل لتشبه والدته

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن بروكلين بيكهام (20 عاما) نجل نجم الكرة الإنجليزى ديفيد بيكهام وعارضة الأزياء والعضو السابق في فريق سبايسي جيرل فيكتوريا بيكهام، يواعد فتاة تكبره سنا، وهي الممثلة فيبي تورانس ذات الـ 25 عاما منذ شهرين، وذلك بعد مشاهدتهما في أحد الأندية الخاصة في لندن.


بن ديفيد وفيكتوريا بيكهام يواعد ممثلة تكبره سنا

ونقلت الصحيفة عن مصدر خاص قوله إن الثنائي  يتحركان  في نفس الدائرة الاجتماعية وعرفا بعضهما البعض لفترة طويلة،  ووالدها هو لاعب الجولف الاسكتلندي السابق سام تورانس.

وبحسب مصادر صحفية أجنبية، فإن حبيبة بيكهام الجديدة تشبه والدته، إلا أنه لم يواعدها لهذا السبب، بل على العكس هو ينزعج لهذا التشبيه، وهذه المقارنة بين حبيبته الجديدة ووالدته، وفقًا لصحيفة ذا صن ، فإن بعض أصدقاء بروكلين يزعجونه بالقول إن صديقته تشبه والدته كثيرا، وقال المصدر “بالفعل تبدو فيبي مثل والدته فيكتوريا  بشكل كبير  من زواية معينة“.

قامت الفتاة بعمليات تجميل لتشبه والدته

وبدأ بروكلين بمواعدة فيبي، بعد انفصاله عن حبيبته السابقة عارضة الأزياء هانا كروس في الصيف الماضي، كانت بعض الصحف قد أشارت إلى أن فيبي خضعت ف لبعض التعديلات في وجهها، لتتشبه فيكتوريا في أول حياتها المهنية كعارضة أزياء.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ابن فيكتوريا بيكهام يواعد ممثلة تكبره سنًا أجرت عمليات تجميل لتشبه والدته نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ماتكابرش.. لو لسه مفركش وحاسس بالندم 4 خطوات هتساعدك ترجع لحبيبك

يعانى بعض المرتبطين من المشكلات المستمرة بسبب اختلاف طبائعهم من جانب، وآرائهم من جانب آخر، …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن